رياضة

مونديال قطر 2022.. رواد مواقع التواصل أمام فرصة لحضور جميع المباريات

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، يوم أمس الأربعاء، مسابقة ستتيح لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، إمكانية الفوز بفرصة لحضور جميع مباريات كأس العالم المرتقبة في نوفمبر/ تشرين الأول المقبل.

وبعنوان “عش كل مباراة”، سيكون بإمكان الفائز بهذه الجائزة، الانضمام إلى عدد محدود من المشجعين لحضور جميع المباريات الـ 64 للبطولة، التي ستستمر على مدى 29 يومًا، وتلك الإمكانية ستكون متاحة نظرًا لتقارب المسافات في مونديال قطر 2022.

وتعد نسخة المونديال الحالية الأقرب من حيث المسافة بين الملاعب في تاريخ كؤوس العالم، حيث لا تتجاوز أبعد مسافة بين كل اثنين من الاستادات التي ستستضيف مباريات البطولة 75 كلم.

وفي هذا الإطار، أعربت المُدير التنفيذي لإدارة الاتصال والإعلام في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، فاطمة النعيمي، عن سعادتها لإتاحة الفرصة أمام المشجع الذي يتمكن من الفوز في المسابقة لخوض تجربة استثنائية، وحضور جميع مباريات المونديال الذي يتطلع إلى الاستمتاع بمنافساته المُشجعون من أنحاء العالم.

شروط المسابقة

وبإمكان المشجعين الراغبين في المشاركة بالمسابقة تعبئة طلب المشاركة، وإرسال مقطع فيديو مدته من 20 – 60 ثانية، يُعرّفون من خلاله عن أنفسهم، شرط ألا يقل عمر المشترك عن 21 عامًا، وتقديم ما يؤكد اللياقة البدنية له، بالاضافة إلى امتلاك المهارات على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتقاط الصور ومقاطع الفيديو، وإجادة التحدث باللغة الإنكليزية، وأن يكون متاحًا خلال الفترة من 18 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 19 ديسمبر/ كانون الأول.

وسيحصل الفائز في المسابقة على تذكرة طيران ذهاب وعودة من بلده إلى قطر، وإقامة فندقية في مدينة الدوحة لشخص واحد من 18 نوفمبر إلى 19 ديسمبر، ووجبات الطعام الرئيسية خلال فترة إقامته، ومواصلات مجانية لحضور جميع مباريات المونديال، إضافة إلى تذاكر مجانية للمباريات.

وسيرافق الفائز خلال رحلته في المونديال ممثل عن اللجنة العليا، إلى جانب عدد من الشخصيات المؤثرة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي.

“نسخة تاريخية”

وتنطلق منافسات نهائيات في نسختها الأولى على أرض عربية وفي الشرق الأوسط، يوم 20 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر حيث يستضيف استاد لوسيل أكبر ملاعب المونديال، المباراة النهائية.

وقالت النعيمي: “نتطلع بحماس للوصول إلى مشجع يمتلك مهارات مميزة على منصات التواصل الاجتماعي، لحضور مباريات البطولة المرتقبة، ومشاركة رحلته الفريدة في المونديال، واستعراض التجربة المبهرة التي تقدمها قطر للمشجعين في الاستادات المونديالية المشيدة وفق أحدث المواصفات العالمية”.

وأضافت: “تستضيف قطر نهاية هذا العام نسخةً تاريخيةً من مونديال كرة القدم، والتي تشهدها بلادنا والمنطقة للمرة الأولى. ونتطلع بحماس للوصول إلى مُشجع يمتلك مهارات مميزة على منصات التواصل الاجتماعي، لحضور مباريات البطولة المُرتقبة، ومشاركة رحلته الفريدة في المونديال، واستعراض التجربة المُبهرة التي تقدمها قطر للمُشجعين في الاستادات المونديالية المشيدة وفق أحدث المواصفات العالمية”.

والثلاثاء، رحب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بالعالم في مونديال قطر 2022، وذلك خلال خطابه أمام الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، قائلًا: “ها نحن اليوم نقف على أعتاب استضافة منتخبات العالم وجماهيرها، ونفتح أبوابنا لهم جميعًا دون تمييز ليستمتعوا بكرة القدم وأجواء البطولة المفعمة بالحماسة، وليشهدوا النهضة الاقتصادية والحضارية في بلادي”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!