ثقافة و فن

هيفاء وهبي تخوض مغامرة سينمائية إستثنائية بـ”أشباح أوروبا”

استقبلت دور العرض المصرية فيلم “أشباح أوروبا” النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ليلحق بالأيام الأخيرة من موسم صيف 2022، إذ يعرض في 52 صالة عرض.

وأعلنت هيفاء عن صدور الفيلم عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي حيث نشرت البرومو الدعائي الرسمي للفيلم وعلّقت قائلةً: “فيلم “أشباح أوروبا” يُعرض الآن في جميع دور العرض السينمائي. مشاهدة ممتعة للجميع!”.

تخوض هيفاء وهبي من خلال فيلم “أشباح أوروبا” مغامرة سينمائية إستثنائية، إذ تدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

يشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا ” الى جانب هيفاء وهبي كل من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.

وتعود هيفاء وهبى بفيلم “أشباح أوروبا” إلى السينما بعد غياب منذ تقديمها فيلم “حلاوة روح” مع المخرج سامح عبد العزيز، فيما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم “خير وبركة” مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن “توتا” العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضاً كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمي وهنا الزاهد في شهر رمضان الماضي.

يُذكر أن الفيلم من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار محمد أبو السعود وأمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!