مقالات

ميشال ضاهر: يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش

لفت النائب ميشال ضاهر في تصريح له عبر ماقع التواصل الجتماعي إلى أن واقع الحال السياسي في لبنان ينطبق عليه المثل القائل يجب ان تستعمل كل ذكائك لكي تعيش وكل غبائك لكي تتعايش.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!