رياضة

«الخفافيش» تفك عقدتها.. و«البرسا» في ضيافة سلتا فيغو

تخلص فالنسيا من عقدة الفوز خارج ملعبه وحقق انتصاره الأول بعيدا عن «ميستايا» في آخر 13 مباراة له في الدوري الإسباني لكرة القدم، وجاء على حساب مضيفه الباسكي ريال سوسييداد 1-0 في افتتاح المرحلة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تصدر خيتافي بفوزه الكبير على ضيفه ريال بيتيس 3-0.

ودخل «الخفافيش» الى اللقاء مع سوسييداد على خلفية هزيمة وفوز في المرحلتين الماضيتين، وفشل في العودة بالنقاط الثلاث في 12 مباراة متتالية خارج ملعبه، وتحديدا منذ تغلبه على ليفانتي 4-2 في 7 ديسمبر 2019.

لكنه تمكن من فك هذه العقدة بفضل هدف وحيد سجله الأوروغوياني ماكسي غوميس (75) بعد عرضية من خوسيه غايا، رافعا رصيد فريق المدرب خافي غارسيا الى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف خيتافي الذي تصدر بعدما ألحق بريال بيتيس هزيمة ثانية تواليا بعد فوزين في المرحلتين الأوليين، وفي المقابل، تجمد رصيد سوسييداد عند 5 نقاط بعد تلقيه هزيمته الأولى للموسم.

وعلى ملعب «كوليسيوم ألفونسو بيريس»، واصل خيتافي بدايته الواعدة، وخرج منتصرا للمرة الثانية في ثلاث مباريات من دون أن تتلقى شباكه أي هدف، وذلك بفضل ثنائية أنخل لويس رودريغيس (13 و42) وهدف مارك كوكوريا (39)، رافعا رصيده إلى 7 نقاط أمام فالنسيا بفارق الأهداف، فيما تخلى بيتيس الذي خسر في المرحلة الماضية على أرضه 2-3 أمام ريال مدريد، عن الصدارة وتجمد رصيده عند 6 نقاط.

وتختتم المرحلة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» اليوم بثلاث مواجهات، حيث يحل برشلونة ضيفا على سلتا فيغو، كما يستضيف أتلتيك بلباو نظيره قادش، فيما يلتقي إشبيلية مع ليفانتي على ملعب الأخير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!