تحقيقاتخاص

هل تنقلب دعوى حرفوش ضد مولود.. عليه!..

حضر المهندس يحيى مولود الى فصيلة الميناء يوم امس الخميس للدفاع عن نفسه بدعوى القدح والتشهير المقدمة ضده من المرشح عمر حرفوش محصناً بملفاته وكتاب السيرة الذاتية للمدعي.

وبعد التحقيق انتظر مولود اشارة مدعي عام الاستئناف ماتيلدا توما التي طلبت منه ازالة البوست ما رفضه مولود معتبراً ان هنالك خصومة في هذا الملف ولم يبت بعد بالاثباتات التي تقدم بها للتحقيق ما اعتبر تحدياً لأمر قضائي ويستدعي التوقيف الامر الذي تحرك على أساسه المحامون واصف حركة، ديالا شحادة، شوكت حولا، ايمن فرحات ونمر الحسن والتقوا بالقاضية التي اعادت طلبها الاول المرفوض أساساً من مولود وفريق المحامين.

 

هذا الاصرار والتمسك بالقانون والتحضير الكامل للملف دفع القاضية للطلب من المخفر افهام المدعى عليه بتعديل البوست لكي يتناسب مع القانون خلال مهلة ٤٨ ساعة.

وبعد خروجه من المخفر، اعتبر المهندس يحيى مولود ان البوست المنشور على صفحته يرتكز على كتابات واعترافات حرفوش وهو قانوني بالكامل.

وقالت المحامية ديالا شحادة ان حرفوش في كتابه اعترف باستغلال احدى القاصرات وهو ما يعتبر جرماً ولا يمكن لموكلها المهتم بالشأن العام والمرشح السابق للانتخابات الا اخبار الرأي العام به.

سننتظر مهلة ال ٤٨ ساعة ليبنى على الشيء مقتضاه علماً ان حملة واسعة من التضامن رافقت مجريات التحقيق في طرابلس والميناء وكل لبنان وما زالت تداعياتها والتعليقات حتى اليوم، خصوصا ان المهندس مولود والمحامين يتجهون الى رفع دعوى قضائية على حرفوش بتهمة التطبيع مع العدو الاسرائيلي، خصوصا وبحسب المحامين ان حرفوش ذكر في كتابه انه التقى بوزراء اسرائيليين في فرنسا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!